الدوري المصري

الزمالك يعلن موقفه من إلغاء بطولة كأس مصر

تدرس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلغاء مسابقة بطولة كأس مصر للموسم الحالي خلال اجتماع الأندية اليوم الأحد.

وأعلن الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موقف نادي الزمالك من إلغاء بطولة كأس مصر، مؤكدا رفض 5 أندية فى الدورى الممتاز والقسم الثاني فكرة الإلغاء.

وقال خالد الغندور في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نادي بيراميدز والزمالك وإنبي وبتروجيت واسوان رافضين إلغاء الكأس و لا أعلم رأي سموحة والأهلي”.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد دعا مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري للاجتماع في الواحدة ظهر اليوم الأحد بمقر الجبلاية للنظر في عدد من الأمور التي تهم الأندية المصرية ومسابقاتها.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب درع الدوري المصري الممتاز رسميا عقب احتلال صدارة ترتيب جدول الدوري المصري على حساب النادي الأهلي الذي حل وصيفا.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة.

وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى ٣٥ نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

ودخل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدام وأزمة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة قبيل بدء مراسم تتويج الفريق بلقب الدوري.

ووقعت الأزمة بعد رفض الأخير اصطحاب شيكابالا لنجله وأسر اللاعبين خلال مراسم الاحتفال باللقب.

وكان شيكابالا يرغب في الاحتفال برفع الدرع مع نجله ورفض مجاهد الأمر، مؤكدا للاعب أن المراسم رسمية لا يمكن اصطحاب نجله فيها.

شيكابالا انسحب من الاحتفالات بشكل كامل ولم يتواجد مع زملائه، وأبدى غضبه الشديد موجها نقده لرئيس اتحاد الكرة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى