الدوري المصريتقارير

عاجل.. خطة الزمالك لحل أزمة شيكابالا مع أحمد مجاهد

وضع المسئولون في نادي الزمالك خطة لحل أزمة قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق شيكابالا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، في ختام مباريات الدوري موسم 2020-2021.

وتواصل مسئولو نادي الزمالك، مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق لمطالبتهما للتدخل لحل أزمة شيكابالا. 

ويتخوف مسئولو الزمالك من توقيع أحمد مجاهد عقوبات مالية كبيرة على شيكابالا على خلفية مشادتهما مع بعضهما وينتظر أن يتم حل الأمور بشكل ودي كي لا تتفاقم الأزمة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن ما حدث بين محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وذلك عقب مباراة الفريق أمام البنك الأهلي.

ودخل شيكابالا في صدام مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بسبب رفض الأخير اصطحاب اللاعب لنجله خلال مراسم استلام درع الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر داخل إدارة نادي الزمالك، أن موقف المجلس واضح بشأن هذا الأمر ورافض لأي عقوبات تفرضها لجنة الانضباط في الجبلاية.

وأضاف: “لماذا يعاقب شيكابالا والمباراة انتهت من الأساس وما حدث سوء تفاهم بينه وبين أحمد مجاهد”.

وأتم “الخطأ من اتحاد الكرة بسبب سوء تنظيمه من الأساس، نتضامن مع شيكابالا وسنظل خلف اللاعب حال صدور أي قرار ضده وكان ينبغي على مجاهد أن يستجيب لطلب اللاعب بتواجد نجله في استلام الدرع”.

ودخل محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في صدام وأزمة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة قبيل بدء مراسم تتويج الفريق بلقب الدوري.

ووقعت الأزمة بعد رفض الأخير اصطحاب شيكابالا لنجله خلال مراسم الاحتفال باللقب.

وكان شيكابالا يرغب في الاحتفال برفع الدرع مع نجله، ورفض مجاهد الأمر، مؤكدا للاعب أن المراسم رسمية لا يمكن اصطحاب نجله فيها.

شيكابالا انسحب من الاحتفالات بشكل كامل ولم يتواجد مع زملائه، وأبدى غضبه الشديد موجها نقده لرئيس اتحاد الكرة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى