الدوري المصريميركاتو

الزمالك يحسم صفقة بديل فرجاني ساسي

اقترب المسئولون في نادي الزمالك من حسم صفقة لاعب وسط لتعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى الدوري القطري.

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، في ختام مباريات الدوري موسم 2020-2021.

وتوصل المسئولون إلى اتفاق مع نادي الوداد المغربي، بشأن التعاقد مع وليد الكرتي، لاعب خط وسط الفريق المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع البطولة المغربي، إن وليد الكرتي، بات قريبا من الانتقال إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أن مسؤولو الوداد توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع نظرائهم بالزمالك، لانتقال وليد الكرتي للفريق الأبيض، في الفترة الجارية.

وأضاف الموقع: «من المنتظر أن تكون هناك صفقة تبادلية بين بطلي المغرب ومصر، حيث سينتقل الكرتي إلى الزمالك مقابل انتقال محمد أوناجم أو حميد أحداد إلى الوداد، بالإضافة إلى مبلغ مالي».

ووضع كارتيرون قائمة بأسماء الراحلين عن القلعة البيضاء في الموسم المقبل، تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة حتى يتثنى لها تسويق اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة ممكنة. 

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك كلا من: المهاجم المغربي حميد أحداد ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الفريق، وأحمد عيد ظهير أيمن الفريق، ومحمد عبدالسلام مدافع الفريق.

وحتى الآن لم يحسم كارتيرون مصير الثنائي محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر الغائب عن المشاركات منذ فترة طويلة.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى