الدوري المصريميركاتو

شرط وحيد يمنع أشرف بن شرقي من التجديد للزمالك

ترغب اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في إنهاء تجديد عقد الدولي المغربي أشرف بن شرقي في أسرع وقت وذلك للاستمرار مع الفريق.

واقترب مسئولو الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى، بعدما توصل الطرفان للاتفاق المالي وبنود العقد الجديد إلا أنه يوجد شرط يعرقل إتمام التعاقد حتى الآن.

ووضع اللاعب المغربي بند في الشرط الجزائي يعطل الصفقة، حيث يخشى اللاعب التقلبات في مجلس إدارة نادى الزمالك كما حدث الموسم الماضي عقب إقالة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ويرغب بن شرقى فى تحديد بعض الشروط الجزائية فى تعاقده الجديد مع الزمالك، حتى يضمن اللاعب الحصول على كافة مستحقاته المالية دون تأخير.

وفي سياق آخر، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى