الدوري المصريتقارير

رئيس الزمالك يتواصل مع أسرة الراحل علاء على لتلبية مطالبهم

أعلن نادي الزمالك تواصل حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مع زوجة الراحل علاء علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، في ختام مباريات الدوري موسم 2020-2021.

وكرم لاعبو الزمالك زميلهم السابق بارتداء تيشرتات مدون عليها اسمه في المباراة الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تواصل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مع زوجة نجمنا الراحل علاء علي، وتم التأكيد على تلبية جميع طلبات أسرة نجمنا الراحل.. نجومنا دائما في القلب”.

وكانت مروة سلطان، زوجة الراحل علاء على وجهت رسالة شكر إلى لاعبى القلعة البيضاء بعد اللافتة الطيبة التى قاموا بها خلال مباراة البنك الأهلى.
وقالت مروة سلطان، في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: “عرفت قبل المباراة بوقت قصير أن لاعبى الزمالك جهزوا لافتة لعلاء، وفرحت جدا أنا وأولادى بهذه اللافتة، وكنت أتمنى أن يكون موجودا وسط هذه الفرحة، وسعادتنا كانت مختلطة بالبكاء”.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بدأت أمس السبت بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة.

وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى ٣٥ نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى