الدوري المصريميركاتو

الزمالك يقترب من ضم نجمي بيراميدز في الموسم الجديد

اقترب المسئولون في نادي الزمالك من حسم صفقتي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز خلال الأيام القليلة الماضية.

ويعقد المسئولون في الفريقين جلسة خلال الساعات المقبلة لوضع الرتوش النهائية للصفقة قبل إعلانها بصورة رسمية..

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، في ختام مباريات الدوري موسم 2020-2021.

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بدأت أمس السبت بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة.

وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى ٣٥ نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى