الدوري المصري

أحمد مجاهد يعلق على عقوبات شيكابالا والزمالك

علق أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، على العقوبات التي تعرض لها نادي الزمالك واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض بعد أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام الدوري المصري الممتاز.

وقع الاتحاد عقوبات مغلظة على قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام، وأيضا غرمات مالية على النادي.

أكد أحمد مجاهد، في تصريحات تلفزيونية اليوم أن هناك إجراءات معينة للتقاضي بشأن العقوبات الموقعة على اللاعبين، مشيراً إلى أن أي نادي يرى أنه تعرض للظلم، له حق الاستئناف على العقوبة خلال 10 أيام من تاريخ صدور العقوبة”.

وأوضح : “لو رأى النادي أنه لم يحصل على حقه عليه اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم، ثم إلى المحكمة الرياضية، ومن الوارد أن يتم تثبيت العقوبة أو تخفضيها أو إلغاءها”.

وجاءت العقوبات على النحو التالي:
-غرامة مالية على نادي طلائع الجيش 20 ألف جنيه لتأخر الفريق في النزول لأرض الملعب في مباراته مع المصري.
-إيقاف أسامة عزب ومصطفى شبيطة لاعبي مصر للمقاصة مباراة واحدة لحصول كل منهما على الإنذار الثالث.
-إيقاف علي جبر لاعب بيراميدز مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.
-إيقاف فتحي مبروك عبد العزيز لاعب غزل المحلة للطرد لمنع فرصة هدف في مباراة فريقه أمام المقاولون.
-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.
-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما ادى إلى توقفها 3 دقائق.
-إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.
-إيقاف حازم امام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.
-إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى