الدوري المصري

أحمد مجاهد يكشف تفاصيل مشاجرته مع شيكابالا بعد فوز الزمالك بالدوري المصري

تحدث أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري عن واقعة مشاجرته مع شيكابالا نجم نادي الزمالك والتي على أساسها تم معاقبة اللاعب بالإيقاف 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه.

نفى مجاهد أن يكون هو من أصدر عقوبة الإيقاف ضد لاعب الزمالك ولكنه تم اتخاذ القرار من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد.

وأكد أنه من حق نادي الزمالك الاستئناف على عقوباته خلال 10 أيام وفقاً للقانون، وإذا لم يعجب بقرارها النهائي يحق له اللجوء للجنة التسوية، ثم مركز التحكيم الدولي”.

وأضاف مجاهد أنه لم يسمع أي سباب من شيكابالا خلال المشاجرة، ما قاله فقط أنه أهلاوي، متسائلاً عن علاقة انتمائه بالعمل.

وواصل رئيس اتحاد الكرة : ” الواضح من المشهد للجميع أنه كان شجارا بيني وبين شيكابالا، لكن الحقيقة أن بعض الحضور كانوا من المنظمين واحتجاجه كان معهم وليس معي بشكل شخصي”.

وربط مجاهد بين واقعة مشاجرته مع شيكابالا، بواقعة الخلاف بين محمود كهربا لاعب الأهلي و محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة في هذا التوقيت، حيث أكد مجاهد أن الواقعتين متشابهتين تماماً وكان لابد من تطبيق القانون على لاعب الأهلي وتوقيع عقوبة كبيرة عليه.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة أن علاقته مع شيكابالا ودية منذ فترة طويلة ومنذ أن كان مديرا للجنة شئون اللاعبين في الاتحاد وأتواصل معه باستمرار.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى