الدوري المصري

وكيل كارتيرون يكشف مستقبل الفرنسي مع الزمالك

حسم حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى لنادي الزمالك، مستقبل المدرب الفرنسي مع الفارس الأبيض في ظل العروض التي تم تلقاها المدرب بعد فوزه ببطولة الدوري المصري مع القلعة البيضاء.

وأكد فتوح أن المدير الفنى الفرنسي مرتبط مصيره بمصير اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك وأنه مستمر طوال تواجد لجنة الكابتن حسين لبيب.

وأضاف : “كارتيرون سعيد بالتعامل مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة في نادى الزمالك وأنه يتبقى في عقده موسم، وسينتهى بنهاية الموسم المقبل ويطمح لمواصلة النجاح وتحقيق البطولات مع الفارس الأبيض”.

وأوضح : “المدرب الفرنسي يمتلك العديد من العروض لكنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك الذي سينتهى بنهاية الموسم المقبل، و لا يفكر في الرحيل طوال تواجد هذه اللجنة”.

وكانت ترددت أنباء أنه في حالة عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك سيرحل المدرب الفرنسي عن تدريب القلعة البيضاء حيث أكد للمقربين منه عدم رغبته في التعامل مع الرئيس السابق للنادي وأنه كان السبب الرئيسي في رحيله السابق عن النادي والاتجاه لتدريب التعاون السعودي.

ونجح الفرنسي باتريس كارتيرون في فترتي تدريبه لنادي الزمالك في الفوز مع الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب النادي الأهلي، وأخيراً الدوري المصري هذا الموسم.

أعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقرير بشأن احتياجات الفريق خلال الموسم الجديد وأيضا اللاعبين الراحلين.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب درع الدوري المصري الممتاز رسميا عقب احتلال صدارة ترتيب جدول الدوري المصري على حساب النادي الأهلي الذي حل وصيفا.

ووضع كارتيرون قائمة بأسماء الراحلين عن القلعة البيضاء في الموسم المقبل، تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة حتى يتثنى لها تسويق اللاعبين وتحقيق أقصى استفادة ممكنة. 

وضمت قائمة اللاعبين الراحلين عن الزمالك كلا من: المهاجم المغربي حميد أحداد ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز لاعبا وسط الفريق، وأحمد عيد ظهير أيمن الفريق، ومحمد عبدالسلام مدافع الفريق.

وحتى الآن لم يحسم كارتيرون مصير الثنائي محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر الغائب عن المشاركات منذ فترة طويلة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى