الدوري المصريتقارير

بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن عقوبة إيقاف شيكابالا 8 شهور

زف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بشرى سارة لجماهير نادي الزمالك الغاضبة بسبب عقوبة إيقاف قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 شهور.

وقال أحمد شوبير إن الاتحاد المصري لكرة القدم سيخفف عقوبة شيكابالا خلال الفترة المقبلة بسبب أخطاء في آلية إصدار القرار.

وأضاف شوبير في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير على إذاعة أون سبورت إف إم: “عقوبة شيكابالا هتتخفف مفيهاش كلام.. لا بد من عودة لجنة الانضباط كما كانت.. مش عاوز اتكلم عشان الناس متزعلش منى” .

وتابع: “اتحاد الكرة أخطأ بعدم صدور قرارات الإيقاف وغيرها من قبل لجنة الانضباط، آلية اتخاذ القرار بها مشكلة، وعدم صدورها من لجنة الانضباط خطأ إدارى”.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

جاء ذلك بدعوى تكرار إثارة الجماهير، وسب اتحاد الكرة، وعدم احترام مراسم التتويج بالدوري، والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد، بعد مباراة البنك الأهلي.

وردت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بإصدار بيانا ترفض فيه عقوبات لجنة المسابقات .

وقالت: “تعلن اللجنة الملفة بإدارة نادي الزمالك انطلاقا من مسؤوليتها تجاه النادي وجماهيره، واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه التي جاءت مخالفة لكافة اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة”.

وتحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على كافة الأصعدة مهما كانت التداعيات وسوف سيتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وابنائه.

زر الذهاب إلى الأعلى