الدوري المصريميركاتو

كارتيرون يتلقى عرضا خليجيا للرحيل عن الزمالك

تلقى الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضاً لتدريب أحد أندية الدورى الإماراتى.

وقاد كارتيرون الزمالك للتتويج ببطولة الدورى المصرى للموسم على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ورفض كارتيرون العرض الإماراتي خاصة أنه أكد لإدارة الزمالك رغبته فى الاستمرار لأطول فترة ممكنة فى قيادة الفريق الأبيض والمنافسة فى الموسم المقبل على التتويج بمختلف البطولات مع الفريق الأبيض.

واستقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كاتيرون، على قضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق بعد التتويج  ببطولة الدوري المصري الممتاز في فرنسا.

وسافر كارتيرون إلى بلده اليوم لقضاء فترة الإجازة، حيث من المقرر  أن يعود إلى القاهرة قبل موعد عودة تدريبات الزمالك، يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل، استعدادا لمباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وانضم المدير الفني الفرنسي لقائمة الفرسان المتوجين مع الفريق الأبيض بلقب الدورى، حيث توج الزمالك بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، في ختام مباريات الدوري موسم 2020-2021.

وكشف حازم فتوح وكيل المدرب الفرنسي عن مصير كارتيرون سعيد في الزمالك، مؤكدا أنه سعيد بالتعامل مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة في نادى الزمالك وأنه يتبقى في عقده موسم، وسينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف فتوح أن كارتيرون يمتلك عروض طوال الوقت، لكنه ملتزم بتعاقده مع الزمالك الذي سينتهى بنهاية الموسم المقبل، وتواجد حسين لبيب في رئاسة نادى الزمالك يعنى تواجد كارتيرون على رأس الإدارة الفنية في القلعة البيضاء.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بدأت أمس السبت بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وكان قد حسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة.

وحسم الزمالك المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى ٣٥ نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر

زر الذهاب إلى الأعلى