الدوري المصريتقارير

خالد الغندور يكشف سبب عقوبة حازم إمام بالإيقاف 4 مباريات

كشف الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أسباب إيقاف حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 4 مباريات.

وعاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام بالإيقاف 8  شهور و4 مباريات على التوالي.

وجاء ذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي توج به الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت أف أم”: “حازم إمام وجه كلامه لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك وقال له في حالة عدم دخول أسرنا لن نحتفل ولن نستلم الدرع، وأحمد مجاهد “بصله من فوق لتحت” وقرر إيقافه 4 مباريات”.

وأرسل الزمالك تظلم على العقوبات ضد اللاعبين ظهر اليوم الإثنين إلى الاتحاد المصري الذي أحال  التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.

وكان الاتحاد أصدر بيانا اليوم أكد فيه احترامه وتقديره لجميع الأندية وأنه يقف على مسافة واحدة من كل منها.

وقال إن جميع قراراته وفق ذلك تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها، ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف أن هذه الآلية تتسع لتضمن للمتظلم من القرار أو المستأنف أن يكون الإيقاف بشكل مؤقت لحين الفصل في تظلمه، إما بتأييد القرار محل التظلم أو تخفيف ما ورد فيه أو إلغائه بالكلية.

زر الذهاب إلى الأعلى