الدوري المصريميركاتو

عاجل.. أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد عقب الانضمام للزمالك

أعلن نادي الزمالك اليوم الإثنين، التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.
وأعرب عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري والمنضم حديثا لنادي الزمالك عن سعادته بالتعاقد مع النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إنه يسعى إلى التتويج بكل الألقاب والبطولات مع النادي الأكبر في مصر وإفريقيا.

وأضاف اللاعب أنه سيبذل أقصى جهده في التدريبات، والمشاركة في المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد اللاعب أن مفاوضات انضمامه للزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك، مشيرا إلى أنه فضل الانضمام للزمالك على كافة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وظهر عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي المصري في نادي الزمالك من أجل إتمام التعاقد مع القلعة البيضاء ليكون أول صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وحصل اللاعب على مقدم تعاقده مع نادي الزمالك على شيكات ليكون لاعبا رسميا في صفوف القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى