الدوري المصري

أول تعليق من حسين لبيب على تأسيس نادي الزمالك في الإمارات

علق حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تأسيس فرع جديد للنادي في الإمارات، والذي تم توقيع عقوده اليوم في مؤتمر صحفي بميت عقبة.

وأكد حسين لبيب : ” لدينا طموحات عديدة ومن ضمنها الناحية الاستثمارية والرياضية واليوم نقوم بتوقيع بروتوكول لإنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

وأضاف لبيب أن هذا ثاني بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، حيث تحاول اللجنة المكلفة بإدارة النادي في تعظيم دور الزمالك الرياضي.

وتابع لبيب: “أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في دولة الإمارات”.

وقال عمرو مصطفى رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك لإنشاء فرع النادي بالإمارات، إن هذا المشروع سيحقق عدة فوائد للطرفين.

وأكد مصطفى على هامش المؤتمر الصحفي أن المشروع هو تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة.

وأضاف : “سنقوم في البداية بإنشاء فريق كرة قدم للمشاركة، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى انشاء فرق للألعاب الأخرى”.

وقال مصطفى: “لدينا رغبة في زيادة الفكرة بإنشاء ناد يحمل اسم الزمالك في أكثر من دولة عربية”.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى