الدوري المصري

الزمالك يوافق على إعارة أوباما للحزم السعودي

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على إعارة يوسف أوباما صانع ألعاب القلعة البيضاء إلى نادي الحزم السعودي لمدة عام واحد.

دخل نادي الحزم السعودي في مفاوضات رسمية وجادة مع مسئولي نادي الزمالك، لضم أوباما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي.

نجح يوسف أوباما خلال هذا الموسم في الفوز ببطولة الدوري المصري، مع فريقه الزمالك، حيث شارك في 28 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى.

وفاز أوباما مع الزمالك خلال مشواره ببطولة الدوري المصري مرة واحدة، ومرتين كأس مصر، وتوج مرة واحدة بالكونفدرالية الإفريقية، وكذلك كأس السوبر الإفريقي والسوبر المصري.

واجتمع يوسف أوباما اليوم ووكيل أعماله مع أعضاء اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، وتم الاتفاق على رحيله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد للدوري السعودي.

وكان نادي الزمالك وافق أيضاً اليوم على انتقال المغربي حميد أحداد مهاجم القلعة البيضاء إلى نادي الرجاء في صفقة بيع نهائي، بقيمة 100 ألف دولار، وتنازل اللاعب عن 300 ألف دولار مستحقات متأخرة له لدى الزمالك.

وتعاقد الزمالك اليوم مع عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي ليمتد مع الفريق لمدة 3 مواسم قادمة.

كما جددت اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك تعاقد اللاعب محمد أشرف روقة ليستمر مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم جديدة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى