الدوري المصري

رسمياً .. الزمالك يعلن انتقال حميد أحداد إلى الرجاء المغربي

أعلن نادي الزمالك انتقال المهاجم المغربي حميد أحداد نجم الفارس الأبيض إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي، بشكل نهائي ، ليعتبر أول الراحلين رسمياً في الميركاتو الصيفي.

اتفق نادي الرجاء المغربي مع الزمالك على ضم المغربي حميد أحداد مهاجم الفارس الأبيض في صفقة تقدر بنحو 100 ألف جنيه.

وتضمن الاتفاق تنازل حميد أحداد عن 300 ألف دولار مستحقات متأخرة للاعب لدى نادي الزمالك لاتمام التعاقد وهو ما وافق عليه اللاعب.

لم يقدم حميد أحداد المستوى المنتظر منه خلال هذا الموسم مع نادي الزمالك، حيث شارك في 14 مباراة مع الفارس الأبيض في الدوري المصري موسم 2020-2021، الذي حسمه لاعبو القلعة البيضاء لصالحهم بعد منافسة قوية مع الوصيف النادي الأهلي.

وسجل أحداد خلال مشواره مع الزمالك هذا الموسم 3 أهداف فقط في الدوري الممتاز، وصنع هدفاً واحداً، وبالتالي لم يعتمد عليه كارتيرون كثيراً ويعتبر من أول المرشحين للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت الأيام الماضية تقديم عدة عروض للاعب المغربي من داخل الدوري المصري حيث يطمح سموحة وسيراميكا كليوباترا للتعاقد مع اللاعب، إلى جانب عرض الرجاء المغربي، وترك مجلس إدارة نادي الزمالك الأمر برمته للاعب لتحديد وجهته المستقبلية حيث طالب اللاعب بالعودة مجدداً للرجاء.

وكان النجم المغربي قد لعب على سبيل الإعارة في صفوف الرجاء المغربي في الموسم قبل الماضي وقدم مستويات مميزة مع النادي المغربي .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى