الدوري المصريميركاتو

مصطفى محمد يخضع للكشف الطبي في بوردو الفرنسي قبل إتمام التعاقد

سافر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأول المعار إلى فريق جالاتا سراي التركي إلى فرنسا قبل الانضمام إلى منتخب معسكر المنتخب الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم بقطر.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ”: “للعلم فقط مصطفى محمد لم ينضم لمعسكر المنتخب حتي الآن لانهاء الكشف الطبي واجراءات انضمامه لبوردو الفرنسي بموافقة الكابتن حسام البدرى”.

وكشفت تقارير صحفية أن مصطفى محمد سيخضع للكشف الطبي في نادي بوردو الفرنسي، تمهيدا للتعاقد معه، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وقال موقع  “ 20minutes” الفرنسي، إن مصطفى محمد سيخضع للفحص الطبي، اليوم الثلاثاء، تمهيدا، لإتمام الصفقة.

وقال فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، في تصريحات صحفية سابقة إن تفعيل بند شراء مصطفى محمد، سيعتمد على مستواه خلال الفترة المقبلة.
 
وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي، في 25 مباراة، في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى النادي التركي، سجل خلالهما 9 أهداف، وصنع هدف وحيد.

ويختتم منتخب مصر الأول، بقيادة مدربه الكابتن  حسام البدري،  اليوم الثلاثاء، تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة منتخب أنجولا، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويواجه منتخب مصر نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء غد الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى