الدوري المصريميركاتو

شرط وحيد يمنع عبدالله السعيد من الانتقال إلى الزمالك

كشف فاروق جعفر مستشار التخطيط لرئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن حقيقة مفاوضات الزمالك لضم عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد فاروق جعفر في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” أن عبدالله السعيد للاعب مميز للغاية وسيمثل إضافة كبيرة للفريق في ظل حاجة الفريق له عقب رحيل عدد من نجومه.

وقال فاروق جعفر إن النادي يعاني حاليا من أزمة مالية شديدة لذلك في حال انضمام عبدالله السعيد يجب أن يكون بمقابل مادي ملائم حتى لا يمثل عبئا على خزينه النادي.

وكان الزمالك قد أنهى مشوار بطولة الدوري بالتعادل الإيجابي 1-1  أمام البنك الأهلي يوم الجمعة الماضي، على ملعب بتروسبورت وحصد لقب الدوري برصيد 80 نقطة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد منافسة قوية خلال موسم طويل وشاق.

ويعد الموسم الأخير هو الرابع للقلعة البيضاء الذي يحقق فيه الفريق الأبيض لقب الدوري في ثلاث لعبات مختلفة في موسم واحد وسبق وأن حقق الأبيض هذا الانجاز في ثلاث مناسبات من قبل.

ففي الموسم الأخير 2020-2021 توج الزمالك بلقب الدوري لكرة القدم، وفاز من قبلها بدوري كرة اليد ودوري كرة السلة، وتكرر فوز الأبيض بثلاث بطولات دوري في 3 ألعاب مختلفة ثلاثة مواسم من قبل.

كانت المرة الأولى التي جمعت فيها القلعة البيضاء بين ثلاث دوريات في موسم 1987-1988 وفاز الزمالك بدوري كرة القدم وقتها ودوري كرة السلة، ودوري الكرة الطائرة.

وفي موسم 1990-1991 توج الزمالك بدوريات كرة القدم والكرة السلة وكرة اليد، وفي موسم 2001-2001 فاز فريق الزمالك بدوريات القدم واليد والطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى