الدوري المصري

الزمالك يكشف حقيقة سرقة درع الدوري المصري

ترددت تقارير صحفية اليوم، عن سرقة درع الدوري المصري، الذي توج به نادي الزمالك منذ أيام بعد منافسة شرسة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأشارت التقارير إلى أنه تم سرقة درع الدوري من داخل مقر النادي بميت عقبة، وهو ما أثار حالة من الجدل بين جماهير القلعة البيضاء.

وكانت الرواية المنتشرة أن مجلس ادارة النادي فوجئ بسرعة الدرع وتم عمل تحقيق سريع داخل نادي الزمالك وسط حالة من التوتر لمعرفة الحقيقة الكاملة، ولكن تبين بعد ذلك بمراجعة الكاميرات أن الدرع خرج من النادي في سيارة أحد الموظفين العاملين داخل نادي الزمالك للتصوير به مع أسرته وإعادته مرة أخرى.

وبدورها نفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، هذه الرواية ما تردد بشأن سرقة درع الدوري المصري من نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن درع الدوري يتواجد في مكتب حسين لبيب رئيس اللجنة، بعدما ظل منذ فوز الفريق بالبطولة في مكتب إدارة الكرة بالنادي.

وأوضحت إدارة نادي الزمالك أن الدرع سيظل في مكتب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وفقا لقرار الإدارة التنفيذية بالنادي.

وطالب نادي الزمالك بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تخص القلعة البيضاء حتى لا يتم افتعال أي أزمات بدون أسباب صحيحة أو معلومة من مصدر مجهول.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 80 نقطة.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى