الدوري المصري

الزمالك يحسم مصير طارق حامد و أوباما ومصطفى محمد

‏استقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في اجتماعها اليوم، عدد من الملفات الهامة التي تخص قطاع كرة القدم في النادي، وخاصة في ظل العروض التي وصلت لطارق حامد وأوباما نجمي الفارس الأبيض.

واتخذت إدارة الزمالك عدة قرارات في هذا الشأن وهي ‏غلق ملف رحيل أوباما بشكل نهائي للدوري السعودي، ورفض رحيل طارق حامد على سبيل الإعارة أو البيع.

كما رفض الزمالك الموافقة على تفعيل بند شراء جالطة سراي التركي لمصطفى محمد إلا بعد الحصول على ٤ مليون دولار.

وأكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك أن إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق المعار الي جالطة سراي التركي لأي نادي باطلة في ظل عدم تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة.

وقال إن نادي جالطة سراي التركي لا بد أن يفعل بند الشراء لمصطفى محمد قبل إعادة إعارته أو بيعه لأي نادي آخر، وحتى الآن لم يصل للزمالك ما يفيد بتفعيل بند الشراء من النادي التركي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ”: “للعلم فقط مصطفى محمد لم ينضم لمعسكر المنتخب حتي الآن لانهاء الكشف الطبي واجراءات انضمامه لبوردو الفرنسي بموافقة الكابتن حسام البدرى”.

وبرغم خضوع اللاعب اليوم للكشف الطبي في بوردو الفرنسي ونجاحه في ذلك الا أن نادي الزمالك رفض تماما الموافقة على تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب إلي نادي جالطة سراي التركي الا بعد دفع 4 ملايين دولار قيمة الصفقة، وبالرغم من ضغوط والد اللاعب وتهديده اليوم بعدم الرحيل عن النادي الا بعد موافقة مجلس الادارة الا أن إدارة الزمالك تمسكت بموقفها .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى