الدوري المصري

رسمياً .. فشل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى بوردو الفرنسي

فشلت صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، والمعار إلى جالطة سراي، إلى نادي بوردو الفرنسي، بعد رفض الفارس الأبيض.

وبالرغم من سفر مصطفى محمد إلى فرنسا وتخطيه الكشف الطبي في نادي بوردو الا أن المفاوضات توقفت.

وكان نادي جالطة سراي قد أرسل خطاب لنادي الزمالك يطلب من خلاله تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، على أن يتم دفع قيمة الصفقة التي تصل إلى 4 ملايين دولار في شهر يونيو المقبل مع نهاية الإعارة، وهو ما رفضته إدارة الفارس الأبيض التي أكدت أنه لتنفيذ ذلك لابد من دفع قيمة الصفقة بالكامل خلال هذه الأيام.

وأرادت إدارة النادي التركي من هذا الإجراء هو إمكانية إعارة اللاعب إلى بوردو الفرنسي بقيمة 2 مليون دولار حتى نهاية الموسم مع وجود بند شراء بقيمة 8 ملايين دولار، وهو المخطط الذي أفسده نادي الزمالك بهذا التصرف.

وأرسل مصطفى محمد والده اليوم إلى نادي الزمالك لحسم الأمر والضغط على النادي للموافقة على رحيل إبنه وتقسيط مبلغ البيع وهو ما رفضته إدارة النادي شكلاً وموضوعاً وتمسكت بدفع قيمة الصفقة كاملة للموافقة على رحيل اللاعب.

وقال فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، في تصريحات صحفية سابقة إن تفعيل بند شراء مصطفى محمد، سيعتمد على مستواه خلال الفترة المقبلة.
 
وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي، في 25 مباراة، في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى النادي التركي، سجل خلالهما 9 أهداف، وصنع هدف وحيد.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى