الدوري المصريميركاتو

رئيس الزمالك يعلن صفقات فريق الكرة في الموسم الجديد


يسعى المسئولون في نادي الزمالك إلى دعم الفريق الأول لكرة القدم بالصفقات التي يحتاجها فقط خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية.

وقال الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي أبرم ثلاث صفقات، بخلاف عمر كمال عبد الواحد، الذي تم الإعلان عن التعاقد معه.

وأضاف لبيب أنه لن يعلن عن الثلاث صفقات في الوقت الحالي، حفاظا على استقرار الفريق لا سيما أنه يوجد 8 لاعبين عقودهم تحتاج لتجديد أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، خاصة أن الأهم عنده الحفاظ على القوام وتجديد تعاقدهم.

وتابع لبيب: «سيتم عودة المعارين بالكامل، وهؤلاء يعتبرون خمس صفقات جديدة»، مشددًا على أن الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين.


وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

وفي التقرير التالي نكشف تفاصيل عدد من الأرقام، التي خرج بها بطل الدوري طوال مشوار البطولة:

** حقق الزمالك الفوز في 24 مباراة منها 15 مباراة على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** تعادل الزمالك في 8 مباريات منها مباراتان على ملعبه و6 مباريات خارج ملعبه.

** خسر الأبيض مباراتين منها مباراة بملعبه وأخرى خارج ملعبه.

** أحرز بطل الدوري 61 هدفا منها 41 هدفا بملعبه و20 هدفا خارج ملعبه.

** حصد الأبيض 80 نقطة طوال مشوار البطولة منها 48 نقطة بملعبه و33 نقطة خارج ملعبه.

** حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 17 مباراة منها 8 مباريات على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** أكبر فوز حققه الفريق كان على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الجولة العاشرة والتي أقيمت يوم 28 يناير الماضي.. حيث أحرز أهداف الزمالك في هذه المباراة أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما هدفين.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى