الدوري المصريميركاتو

تفاصيل جديدة في فشل انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن تفاصيل جديدة في فشل صفقة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى فريق جالطة سراي التركي للدوري الفرنسي.

وقال ميدو إنه كان هناك محاولات فى آخر 10 دقائق من جانب جالطة سراى لانتقال مصطفى محمد لنادى بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف ميدو فى برنامجه الإذاعي “أحلى صباح”، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: “نادى جالطة سراي ضحك على الزمالك، ونجح فى اللعب على السيستم لانتقال مصطفى محمد لبوردو ولكنهم فى آخر لحظة فشلوا فى ذلك بسبب تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وتابع: “تواصلت مع آدم وطني وكيل اللاعب وأكد لى فشل الصفقة”.

وأضاف: “مصطفى محمد سيجد أزمة كبير هذا الموسم مع جالطة سراى بسبب عدم اقتناع فاتح تريم المدير الفني للفريق بإمكانياته، ويجب على اللاعب أن يجد من ينصحه”.

وكان مصطفى محمد خضع للكشف الطبي في نادي بوردو الفرنسي، تمهيدا للتعاقد معه، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين بنادي الزمالك أن إعارة مصطفى محمد لاعب الفريق المعار الي جالاتا سراي التركي لأي نادي باطلة في ظل عدم تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة.

وقال إن نادي جالطة سراي التركي لا بد أن يفعل بند الشراء لمصطفى محمد قبل إعادة إعارته أو بيعه لأي نادي آخر، وحتى الآن لم يصل للزمالك ما يفيد بتفعيل بند الشراء من النادي التركي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر ”: “للعلم فقط مصطفى محمد لم ينضم لمعسكر المنتخب حتي الآن لانهاء الكشف الطبي واجراءات انضمامه لبوردو الفرنسي بموافقة الكابتن حسام البدرى”.

وقال فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، في تصريحات صحفية سابقة إن تفعيل بند شراء مصطفى محمد، سيعتمد على مستواه خلال الفترة المقبلة.
 
وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي، في 25 مباراة، في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى النادي التركي، سجل خلالهما 9 أهداف، وصنع هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى