الدوري المصريميركاتو

3 عروض من أندية الدوري للظهير الأيمن في الزمالك

تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة عروض من أندية الدوري المصري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافق الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على رحيل أحمد عيد عن القلعة البيضاء في الفترة الحالية لاكتساب مزيد من الخبرات، في ظل وجود حازم إمام وحمزة المثلوثي في صفوف الزمالك.

وطلبت أندية المصري البورسعيدي والجونة والبنك الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وكان الزمالك أعار محمد عبد السلام مدافع الفريق إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم، وأحمد نادر السيد حارس المرمى الصاعد لنادي فيزيلا البرتغالي لمدة موسمين.

ويسعى المسئولون في نادي الزمالك إلى دعم الفريق الأول لكرة القدم بالصفقات التي يحتاجها فقط خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي خلال الفترة الحالية.

وقال الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن النادي أبرم ثلاث صفقات، بخلاف عمر كمال عبد الواحد، الذي تم الإعلان عن التعاقد معه.

وأضاف لبيب أنه لن يعلن عن الثلاث صفقات في الوقت الحالي، حفاظا على استقرار الفريق لا سيما أنه يوجد 8 لاعبين عقودهم تحتاج لتجديد أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، خاصة أن الأهم عنده الحفاظ على القوام وتجديد تعاقدهم.

وتابع لبيب: «سيتم عودة المعارين بالكامل، وهؤلاء يعتبرون خمس صفقات جديدة»، مشددًا على أن الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين.

زر الذهاب إلى الأعلى