الدوري المصريميركاتو

تفاصيل مفاوضات المصري البورسعيدي مع جنش حارس الزمالك

خرج محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات المدير الفني للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وتلقى جنش عدة عروض للانتقال إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، عن موقف ناديه من التعاقد مع محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال طارق هاشم، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: “جنش، يتقاضي في الزمالك 8 ملايين جنيه سنويًا، وفي حال انتقاله للمصري سيطلب مبلغًا أكبر من الممكن أن يصل إلى 10 ملايين جنيه، لذلك من الصعب التعاقد معه”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

وفي التقرير التالي نكشف تفاصيل عدد من الأرقام، التي خرج بها بطل الدوري طوال مشوار البطولة:

** حقق الزمالك الفوز في 24 مباراة منها 15 مباراة على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** تعادل الزمالك في 8 مباريات منها مباراتان على ملعبه و6 مباريات خارج ملعبه.

** خسر الأبيض مباراتين منها مباراة بملعبه وأخرى خارج ملعبه.

** أحرز بطل الدوري 61 هدفا منها 41 هدفا بملعبه و20 هدفا خارج ملعبه.

** حصد الأبيض 80 نقطة طوال مشوار البطولة منها 48 نقطة بملعبه و33 نقطة خارج ملعبه.

** حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 17 مباراة منها 8 مباريات على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** أكبر فوز حققه الفريق كان على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الجولة العاشرة والتي أقيمت يوم 28 يناير الماضي.. حيث أحرز أهداف الزمالك في هذه المباراة أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما هدفين.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد انتهاء مسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة وحصول الفريق على اللقب.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى