الدوري المصريميركاتو

حمدى النقاز يصل إلى القاهرة للتفاوض مع الزمالك

وصل الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى، مساء اليوم الأربعاء إلى القاهرة قادمًا من تونس من أجل بدء المفاوضات مع نادي الزمالك لعودته إلى القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يعقد النقاز جلسة مع حسين لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتلقى النقاز عرضًا من نادى بيراميدز للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن موعد انضمام حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي إلى القلعة البيضاء.

وتوصل الزمالك إلى اتفاق مع اللاعب التونسي الذي فسخ عقده مع ناديه الترجي الرياضي بالتراضي وأصبح لاعبا حرا.

وقال الغندور فى تصريحات خلال برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “حمدى النقاز سيصل القاهرة اليوم لإتمام تعاقده مع الزمالك ، وسيتنازل عن مستحقاته القديمة ويتقاضى راتبه السنوى فقط، واللاعب قدم موسم متميز مع الترجى التونسى وكان سبباً فى خروج الزمالك من دوري الأبطال الأفريقى بكرته العرضية التى أسكنها الهونى فى شباك الفريق الابيض”.

وأضاف خالد الغندور: ”حمزة المثلوثى مستمر مع الزمالك ، فيما سيخرج أحمد عيد للإعارة مع استمرار حازم إمام بالقلعة البيضاء”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى