الدوري المصري

محمود جنش حارس الزمالك يعلن سرقة حسابه الشخصي على “انستجرام”

أعلن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سرقة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام” ، لافتًا إلى أنه يجري حاليًا استعادته.

ونشر جنش حارس مرمى الزمالك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: حساب الانستجرام الخاص بي مسروق وجاري استعاده الحساب.

وقرر محمود جنش الابلاغ عن سرقة حسابه الشخصي عبر “انستجرام” خوفًا من استخدامه في نشر تصريحات منسوبه إليه قد تتسبب في أزمات لحارس القلعة البيضاء.

وكان الحارس الزملكاوي قد دخل في أزمة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد تركه معسكر الفريق في مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا لعدم مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق.

وقال كارتيرون في تصريحات تليفزيونية “لدنيا 4 حراس كبار ومركز حراسة المرمى حساس من الصعب التغيير فيه كثيرا، في النهاية حارس واحد يشارك من بين الأربعة”.

وأضاف كارتيرون: أحب دائما اللاعب للفريق سواء يشارك أم لا، وأقوم بسؤال جميع اللاعبين عن حالة رضاهم بعد كل مباراة. و في النهاية أنا المدير الفني والمسئول عن التشكيل مثل قائد الأوركسترا الذي يقود فرقة موسيقية”.

من جانبه، قال حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، هو المسؤول عن العقوبة التي وقعت على اللاعب محمود جنش ومصيره في يد المدرب.

وشارك الحارس محمود جنش مع كتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون في تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

محمود الاعصر

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى