الدوري المصري

الزمالك يحسم ثاني صفقات الصيفية

نجح نادي الزمالك في حسم ثاني صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع محمود شبانة مدافع أسوان، والذي يعد من أحد الأولويات الدفاعية لباتريس كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي.

وأعلنت إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، عبر الحساب الرسمي للنادي على موافقتها على بيع مدافع الفريق محمود شبانة إلى نادي الزمالك.

قدم شبانة موسماً رائعاً للغاية مع نادي أسوان مما لفت أنظار الأندية الكبيرة بالدوري المصري الممتاز رغم وداع فريقه المسابقة بعدما احتل المركز الأخير.

قال نادي أسوان أنه وافق على العرض المقدم من نادي الزمالك لشراء محمود شبانة، بعد الحصول على موافقة اللاعب، وذلك بعد المفاوضات التي دارت بين الناديين خلال ال48 ساعة الماضية.

وحرص نادي أسوان عن عدم الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالصفقة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن منذ أيام حسم أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وأعرب عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري والمنضم حديثا لنادي الزمالك عن سعادته بالتعاقد مع النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى