الدوري المصري

الزمالك يكشف أسباب عودة حمدي النقاز

أوضح عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن الأسباب الحقيقية وراء عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد.

عاد حمدي النقاز إلى القاهرة أمس من أجل التفاوض مع الزمالك بخصوص عودته لصفوف الفريق وأكد حسين لبيب رئيس الزمالك خلال لقائه مع خالد الغندور على إهتمام النادي بضم اللاعب مرة أخرى.

كشف عمرو أدهم في تصريحات صباح اليوم عبر إذاعة اون تايم سبورتس أن عودة التونسي جاء بقرار فني بحت من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف أدهم أن كارتيرون لا يرى أنه لا يوجد لاعبين مصريين متميزين في مركز الظهير الأيمن بنفس مستوى حمدي النقاز كما أن كثرة إصابات حازم إمام في المواسم الماضية كانت سبب في وجود النقاز ليكون بديلا قوياً لمواطنه حمزة المثلوثي الذي يقدم مستوى مميز مع نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى