الدوري المصري

طبيب منتخب مصر يكشف مستجدات إصابة نجم الزمالك

قدم الدكتور محمد أبو العلا، مدير الجهاز الطبي للمنتخب المصري تحديثا حول إصابة أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك بعد مشاركته مع المنتخب أمام أنجولا أمس في الجولة الأولى في تصفيات كأس العام 2022.

حقق منتخب مصر فوزا صعبا على نظيره أنجولا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس في افتتاح منافسات الفراعنة في تصفيات كأس العالم.

وعانى أحمد أبو الفتوح خلال المباراة من ألم في العضلة، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية التي أثبتت أن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة فقط.

وأكد طبيب المنتخب المصري أن أحمد أبو الفتوح سيكون متواجد بشكل طبيعي في معسكر المنتخب المسافر غدا إلى الجابون وذلك في اللقاء المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد رمضان صبحي نجم المنتخب ونادي بيراميدز من المعسكر المسافر لمواجهة الجابون المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم .

يأتي سبب استبعاد رمضان صبحي بسبب إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني.

وضمت قائمة منتخب مصر 26 لاعباً على النحو التالي:

“محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل وأحمد توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي افشه ومحمد صلاح ومحمد النني”.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى