الدوري المصريميركاتو

عمر كمال يكشف كواليس انضمامه للزمالك.. ومفاوضات بيراميدز

كشف عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من النادي المصري البورسعيدي عن كواليس مفاوضاته مع القلعة البيضاء.

وقال عمر كمال في تصريحات لقناة الزمالك إن الانضمام للفريق هو حلم أي للاعب، مشددا على أنه يسعى للتتويج بالعديد من البطولات في الزمالك.

وأضاف أن نادي بيراميدز كان يرغب في ضمه وقدم عرض كبير مشددا على أن رغبته كانت الانضمام للزمالك.

وأوضح أن بيراميدز فريق كبير ولا يعرف اليأس، مشيرا إلى أن عبدالله السعيد نجم بيراميدز للاعب ذكي وسيكون إضافة للزمالك حال انضمامه.

وأشار إلى أنه سيبذل أقصى جهده في التدريبات، والمشاركة في المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد اللاعب أن مفاوضات انضمامه للزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك، مشيرا إلى أنه فضل الانضمام للزمالك على كافة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك أعلن التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

وأعرب عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري والمنضم حديثا لنادي الزمالك عن سعادته بالتعاقد مع النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى