الدوري المصريتقارير

الزمالك يحقق في اختفاء درع الدوري من النادي

يواصل المسئولون في نادي الزمالك التحقيق في واقعة اختفاء درع الدوري المصري الذي توج به الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأخبار المنتشرة بخصوص اختفاء درع الدوري من مقر النادي.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: درع بطولة الدوري موجود في مكتبي الخاص، ولم تتم سرقته كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

وأضاف: “الدرع خرج من النادي لبضع ساعات ويجري التحقيق في هذه الواقعة وسيتم محاسبة المسؤول عن خروج الدرع من النادي”.

وكان الزمالك قد توج ببطولة الدوري المصري للمرة رقم 13 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة فقط.

وفي وقت سابق، أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن درع الدوري يتواجد في مكتب حسين لبيب رئيس اللجنة، بعدما ظل منذ فوز الفريق بالبطولة في مكتب إدارة الكرة بالنادي.

وشددت الإدارة على أن الدرع سيظل في مكتب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وفقا لقرار الادارة التنفيذية بالنادي.

مسؤولو الزماك طالبوا بتحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار تخص القلعة البيضاء حتى لا يتم افتعال أي أزمات بدون أسباب صحيحة أو معلومة من مصدر مجهول.

وحسم الزمالك اللقب وفي جعبته 80 نقطة متفوقا على غريمه التقليدي الأهلي بفارق 4 نقاط ليتوج باللقب رقم 13 في تاريخه.

وانتقد حازم إمام وحمزة المثلوثي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مراسم تسليم الفريق درع الدوري المصري الممتاز، والتي وصفها كليهما بالسيئة.

الزمالك تسلم درع الدوري الذي توج به للمرة الـ13 في تاريخه وذلك بعد انتهاء مباراته في الجولة الأخيرة أمام البنك الأهلي بالتعادل 1-1.

قال المثلوثي خلال تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أهنئ جماهير الزمالك في كافة أنحاء الوطن العربي، وإن شاء الله نحقق المزيد من الألقاب في الفترة المُقبلة”.

وشدد حازم إمام على أنه حزين للطريقة التي تم تسليم الدرع بها للزمالك مشددا على أنه إذا كان الشخص الذي سيسلم الدرع لا يريد تسليمه بصورة جيدة تليق باسم الزمالك فكان عليه ألا يحضر المراسم.

زر الذهاب إلى الأعلى