الدوري المصريميركاتو

فشل الجلسة الأولى من مفاوضات الزمالك مع حمدي النقاز

كشف مسئولون بنادي الزمالك عن فشل الجلسة الأولى لمفاوضات النادي مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، الذي يرغب في العودة إلى القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

ويعقد  المسئولون جلسة جديدة مع اللاعب خلال الساعات المقبلة للتوصل إلى اتفاق بشأن تعاقده الجديد مع الأبيض.

واستغرقت الجلسة نحو 5 ساعات، لم يتم الاتفاق فيها على تفاصيل العقد بين الطرفين بسبب المستحقات القديمة للاعب والتي تصل إلى مليون و200 ألف دولار.

واتفق الطرفان على عقد جلسة جديدة خلال الساعات المقبلة في محاولة للوصول إلى اتفاق وخوفًا من توقيع اللاعب لنادي بيراميدز والذي قدم عرضا رسميا للاعب ويرغب في الحصول على خدماته.

ووصل حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى، مساء الأربعاء إلى القاهرة قادمًا من تونس من أجل بدء المفاوضات مع نادي الزمالك لعودته إلى القلعة البيضاء.

وتلقى النقاز عرضًا من نادى بيراميدز للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، فى تصريحات خلال برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: “حمدى النقاز سيتنازل عن مستحقاته القديمة ويتقاضى راتبه السنوى فقط”.

وتابع الغندور: “اللاعب قدم موسم متميز مع الترجى التونسى وكان سبباً فى خروج الزمالك من دوري الأبطال الأفريقى بكرته العرضية التى أسكنها الهونى فى شباك الفريق الابيض”.

وأضاف خالد الغندور: ”حمزة المثلوثى مستمر مع الزمالك ، فيما سيخرج أحمد عيد للإعارة مع استمرار حازم إمام بالقلعة البيضاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى