الدوري المصريميركاتو

الزمالك يرسل تأشيرة العودة إلى رزاق سيسيه

اتفق المسئولون في نادي الزمالك مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم رزاق سيسيه المعار إلى نادي الاتحاد السكندري على العودة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأرسل المسئولون تأشيرة العودة إلى القاهرة للإيفوارى رزاق سيسيه من أجل الوقوف على حالته الطبية بعد العملية التى أجراها فى الركبة لتحديد مصيره خاصة مع نهاية عقده بنهاية الموسم المقبل.

وترغب إدارة الزمالك في تجديد عقد اللاعب الذي يمتلك عدة عروض خارجية وتناقش إدارة الأبيض معه مستقبله، خاصة فى ظل صعوبة قيده بالموسم المقبل لازدحام قائمة الأجانب بالفريق.

وتألق سيسيه مع الاتحاد السكندرى، حيث شارك فى 104 مباراة سجل خلالهم 26 هدفًا وصنع 14 هدفًا، فيما حصل على 5 إنذارات، وشارك مع أسوان فى 17 مباراة أحرز خلالهم هدفًا وصنع هدفين، وشارك مع الزمالك فى 5 مباريات.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

وفي التقرير التالي نكشف تفاصيل عدد من الأرقام، التي خرج بها بطل الدوري طوال مشوار البطولة:

** حقق الزمالك الفوز في 24 مباراة منها 15 مباراة على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** تعادل الزمالك في 8 مباريات منها مباراتان على ملعبه و6 مباريات خارج ملعبه.

** خسر الأبيض مباراتين منها مباراة بملعبه وأخرى خارج ملعبه.

** أحرز بطل الدوري 61 هدفا منها 41 هدفا بملعبه و20 هدفا خارج ملعبه.

** حصد الأبيض 80 نقطة طوال مشوار البطولة منها 48 نقطة بملعبه و33 نقطة خارج ملعبه.

** حافظ الزمالك على شباكه نظيفة في 17 مباراة منها 8 مباريات على ملعبه و9 مباريات خارج ملعبه.

** أكبر فوز حققه الفريق كان على المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف خلال مباراة الجولة العاشرة والتي أقيمت يوم 28 يناير الماضي.. حيث أحرز أهداف الزمالك في هذه المباراة أشرف بن شرقي هدفين ويوسف أوباما هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى