الدوري المصريميركاتو

كارتيرون يرفض رحيل مدافع الزمالك إلى بيراميدز

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من رحيل مدافع الفريق محمد عبد الغني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض كارتيرون التفريط في خدمات عبد الغني لصالح نادي بيراميدز الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب ضمن صفقة تبادلية مع الزمالك.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما رحب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بضم اللاعب لكن بيراميدز رفض الأمر.

وأصدر نادي بيراميدز بيانا رسميًا بشأن انتقال عبدالله السعيد قال فيه:

يؤكد نادى بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أى تفاوض بين رئيسه التنفيذى المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

وكان حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادى الزمالك، قال إنه يوجد مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز لضم عبد الله السعيد.

وأكد حسين لبيب، فى تصريحات تلفزيونية أنه فتح خطا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وقال إن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، بعد الحصول على ترحيب من عبد الله السعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى