الدوري المصريميركاتو

حمدي النقاز يحسم مصيره مع الزمالك في اجتماع الغد

يحسم التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الترجي التونسي والذي يرغب في العودة إلى نادي الزمالك مصيره في اجتماع غدا الأحد مع مسئولي القلعة البيضاء.

ويمتلك اللاعب التونسي 3 عروض محلية بخلاف عرض الزمالك لكنه يفضل العودة إلى الزمالك.

واستقر المسئولون في نادي الزمالك على عقد جلسة جديدة من المفاوضات مع التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الترجي الرياضي، الذي يرغب في العودة إلى القلعة البيضاء.

وفشلت الجلسة الأولى التي عقدت بين الطرفين في التوصل إلى اتفاق بشأن عودته إلى الزمالك اعتبارًا من الموسم المقبل.

واستغرقت الجلسة نحو 5 ساعات، لم يتم الاتفاق فيها على تفاصيل العقد بين الطرفين بسبب المستحقات القديمة للاعب والتي تصل إلى مليون و200 ألف دولار.

ووصل حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى، مساء الأربعاء إلى القاهرة قادمًا من تونس من أجل بدء المفاوضات مع نادي الزمالك لعودته إلى القلعة البيضاء.

وتلقى النقاز عرضا من نادى بيراميدز للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعلن تلقي إدارة النادي موافقة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق الموسم المقبل .

وقال لبيب: “بعد الحصول على موافقة كارتيرون على عودة النقاز، اللاعب سيكون في القاهرة خلال أيام”.

وأشاد لبيب بالمدرب الفرنسي قائلا: “هو مدرب عاشق للتدريب في الزمالك ولديه إصرار على تحقيق النجاحات مع الفريق”.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم محتلا المركز الأول برصيد 80 نقطة حصد بها اللقب رقم 13 في تاريخ النادي.

وخلال مشوار الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم، لعب الأبيض 34 مباراة أحرز فيها 61 هدفا من خلال الفوز في 24 مباراة و8 تعادلات وخسارتين ولم يسكن مرماه سوى 21 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى