الدوري المصريتقارير

شيكابالا يكشف أسباب تتويج الزمالك بالدوري

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أسباب فوز الزمالك بالدوري المصري للموسم الماضي.

وأكد شيكابالا أن الفريق كان لديه الإصرار على تحقيق بطولة الدوري الممتاز رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: “تعرضنا لظروف صعبة داخل النادي من تغيير مجلس الإدارة أكثر من مرة وبعض الأمور المالية، ولكن كان لدينا إصرار وتحد على حصد بطولة الدوري”.

وأتم قائد الزمالك: “الحصول على الدوري هذا العام تعرضنا بسببه لبعض الاتهامات وأمور غريبة لا أساس لها من الصحة”.

وواصل نادي الزمالك تحقيق الأرقام القياسية بفوزه للمرة الأولى منذ 20 عاما بثلاث دوريات في اللعبات صاحبة الشعبية

وحصل الفريق في الموسم المنقضي 2020-2021 على دوري كرة القدم ودوري كرة اليد ودوري كرة السلة في حين خسر الفريق لقب دوري الكرة الطائرة.

وكان موسم 2000-2001 آخر موسم شهد فوز الزمالك بثلاث دوريات من الأربع دوريات صاحبة الشعبية، عندما فاز بدوريات القدم واليد والطائرة.

وتكرر فوز الأبيض بثلاث بطولات دوري في 3 ألعاب مختلفة ثلاثة مواسم من قبل، كانت المرة الأولى التي جمعت فيها القلعة البيضاء بين ثلاث دوريات في موسم 1987- 1988 وفاز الزمالك بدوري كرة القدم وقتها ودوري كرة السلة، ودوري الكرة الطائرة.

وفي موسم 1990- 1991 توج الزمالك بدوريات كرة القدم والسلة وكرة اليد، وفي موسم 2000- 2001 فاز فريق الزمالك بدوريات القدم واليد والطائرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد توج ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الأخير، بعدما تربع على القمة برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى