الدوري المصريتقارير

ميدو يتغزل في شيكابالا ويكشف مصير عقوبة الإيقاف 8 شهور

تغزل أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب تصريحاته أمس مع الإعلامي عمرو أديب.

وكشف شيكابالا عن الكثير من الأسرار والأحداث التي تعرض لها الفترة الماضية وسرد تفاصيل أحداث المباراة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز أمام البنك الأهلي والتي شهدت خلافا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال أحمد حسام: “شيكابالا جدع وراجل وابن بلد ودائما يدفع ثمن اخلاصه ورجولته فى العديد من المواقف، ودايما يتحمل المسؤولية تجاه ناديه واللاعبين”.

وأضاف ميدو فى برنامجه الإذاعي “أحلى صباح”، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: “شيكابالا نجم كبير جدا وليس على المستوى الرياضى فقط بل الاجتماعي وكان هناك عائلات تشاهده أمس وهذا يدل على القيمة التسويقية العالية للاعب”.

وأضاف: “حديث شيكابالا امس كان إيجابي للغاية وهناك العديد من الاشخاص الذين اختلفوا معه خلال الفترة الماضية ولكن بعد ظهوره تعاطفوا مع اللاعب فهو كسب تعاطف الجميع وارسل رسائل غير مباشرة بدون أن يخطأ فى أحد”.

وأوضح ميدو: “متوقع إيقاف شيكايالا سيقل بشكل كبير خاصة بعد ظهوره امس وحديثه جيدا عن أحمد مجاهد واتحاد الكرة، ونجح فى توصيل الحقيقة للجميع”.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد عاقبت لاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام بالإيقاف 8 شهور و4 مباريات على التوالي.

وجاء العقوبات ذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة البنك الأهلي بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي توج به الزمالك للمرة الـ13 في تاريخه.

وأرسل نادي الزمالك تظلما على العقوبات ضد اللاعبين الإثنين إلى الاتحاد المصري الذي أحال التظلم إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد برئاسة المستشار عادل الشوربجى للنظر فيه.

وكان الاتحاد أصدر بيانا أكد فيه احترامه وتقديره لجميع الأندية وأنه يقف على مسافة واحدة من كل منها.

وقال إن جميع قراراته وفق ذلك تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها، ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى