الدوري المصري

مصطفى محمد ينقذ منتخب مصر من فخ السقوط أمام الجابون

أنقذ مصطفى محمد نجم الزمالك والمعار إلى جالطة سراي منتخب مصر من السقوط في فخ الهزيمة أمام الجابون في تصفيات كأس العالم 2020، حيث خطف مهاجم المنتخب المصري التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

وأقيمت مباراة مصر ضد الجابون على ملعب فرانسفيل ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

استقبل المنتخب المصري الهدف الأول في الدقيقة 73 عن طريق جيم ألفينيا، بعد طرد عمر جابر نجم خط وسط المنتخب الوطني.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة 90 عن طريق البديل مصطفى محمد المحترف بصفوف جالطة سراي التركي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة في صدارة المجموعة السادسة مؤقتا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم انتظاراً لنتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، وفي المقابل حصد الجابون نقطة واحدة بعد مرور جولتين.

شارك منتخب مصر في مباراة الجابون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد توفيق

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، عمر جابر.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى