الدوري المصري

بعد ظهوره مع عمرو أديب .. لافتة إنسانية من شيكابالا مع أسرة الراحل علاء علي

قدم قائد نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد ظهوره مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، أمس، لافتة طيبة وإنسانية مع أسرة نجم الزمالك الراحل علاء علي.

حل محمود شيكابالا ضيفاً على عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، احتفالا بفوز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وبعد انتهاء الحلقة قرر شيكابالا التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه لأسرة الراحل علاء علي، وهو ما يمثل 50% من أجر قائد نادي الزمالك في الحلقة.

وكانت زوجة الراحل علاء علي قد اشتكت من سوء تعامل اللجنة المؤقتة السابقة معهم، بمنعهم من الحصول على معاش اللاعب الذي كان يتم دفعه بانتظام في عهد الرئيس السابق للنادي مرتضى منصور، وفور علم حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حالياً، أعاد صرف المعاش لأسرة اللاعب

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أسباب فوز الزمالك بالدوري المصري للموسم الماضي.

وأكد شيكابالا أن الفريق كان لديه الإصرار على تحقيق بطولة الدوري الممتاز رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: “تعرضنا لظروف صعبة داخل النادي من تغيير مجلس الإدارة أكثر من مرة وبعض الأمور المالية، ولكن كان لدينا إصرار وتحد على حصد بطولة الدوري”.

وأتم قائد الزمالك: “الحصول على الدوري هذا العام تعرضنا بسببه لبعض الاتهامات وأمور غريبة لا أساس لها من الصحة”.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى