الدوري المصريتقارير

شيكابالا يزور أسرة علاء علي للاحتفال بدرع الدوري

يجهز محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، زيادة لأسرة الراحل علاء على لاعب الفريق السابق للاحتفال معهم بالتتويج ببطولة الدوري المصري.

ويرغب شيكابالا فى اصطحاب عدد من لاعبى الزمالك معه فى زيارة أسرة علاء على، ومنح أبناء اللاعب الراحل فرصة التقاط الصور التذكارية مع درع الدورى.

وقدم شيكابالا، بعد ظهوره مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، أمس، لفتة طيبة وإنسانية مع أسرة نجم الزمالك الراحل علاء علي.

وحل محمود شيكابالا ضيفاً على عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر، احتفالا بفوز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وبعد انتهاء الحلقة قرر شيكابالا التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه لأسرة الراحل علاء علي، وهو ما يمثل 50% من أجر قائد نادي الزمالك في الحلقة.

وكانت زوجة الراحل علاء علي قد اشتكت من سوء تعامل اللجنة المؤقتة السابقة معهم، بمنعهم من الحصول على معاش اللاعب الذي كان يتم دفعه بانتظام في عهد الرئيس السابق للنادي مرتضى منصور، وفور علم حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك حالياً، أعاد صرف المعاش لأسرة اللاعب

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن أسباب فوز الزمالك بالدوري المصري للموسم الماضي.

وأكد شيكابالا أن الفريق كان لديه الإصرار على تحقيق بطولة الدوري الممتاز رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: “تعرضنا لظروف صعبة داخل النادي من تغيير مجلس الإدارة أكثر من مرة وبعض الأمور المالية، ولكن كان لدينا إصرار وتحد على حصد بطولة الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى