الدوري المصري

راحة سلبية للاعبي الزمالك الدوليين حتى منتصف الشهر

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبي الفريق الدوليين راحة سلبية حتى 14 سبتمبر الجاري، بعد عودتهم من التوقف الدولي ومشاركتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم.

وانضم لصفوف منتخب مصر من لاعبي الزمالك كلاً من الحارس محمد أبوجبل ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو.

كما انضم أشرف بن شرقي لصفوف منتخب المغرب ، و حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لمنتخب تونس للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين في حضور أسامة نبيه المدرب العام، عن بعض الأمور الفنية .

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا والتى خضع لها الفريق أمس الأحد.

وأكد أسامة أن نتيجة المسحة الطبية للفريق، جاءت سلبية وتم الاطمئنان على صحة الجميع.

وشهدت تدريبات الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية عودة عمر السعيد بعد انتهاء إعارته للجونة، بالإضافة إلى محمد صبحي حارس مرمى الفريق والذي شارك في التدريبات بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري، وشارك أيضا عمر كمال عبدالواحد الوافد الجديد للقلعة البيضاء.

وحرص الجهاز الطبي للزمالك على وضع برنامجاً تأهيلياً وعلاجياً للاعب وسط الفريق محمود عبدالعزيز .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى