الدوري المصري

كارتيرون : عودتي إلى الزمالك هدفها التتويج بالبطولات الكبرى

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن السبب وراء عودته للقلعة البيضاء هو التتويج بالبطولات الكبرى وهو ما بدأ تحقيقه بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2020-2021 بعد منافسة قوية مع النادي الأهلي.

نجح كارتيرون مع الزمالك في الفوز بثلاث بطولات هي السوبر الإفريقي، والسوبر المصري، وأخيراً بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد كارتيرون في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن الفريق واجه صعوبات كثيرة في مسابقة الدوري، ولكنه نجح في حسم اللقب بعد منافسة قوية مع فريق عنيد لا يخسر بطولة الدوري بسهولة.

وأوضح المدير الفني لنادي الزمالك أنه حرص على رفع الضغط من على اللاعبين في آخر 7 مباريات حتى استطاع الفريق أن يتفوق على المنافس في عدد النقاط، مشدداً على أنه كان يحرص على تحفيز اللاعبين للفوز فقط من أجل الضغط على المنافس باستمرار.

وأضاف كارتيرون أن الزمالك استغل عدم خوضه مباريات لحين خوض المنافس مبارياته المؤجلة وانتظم في معسكر ببرج العرب مما عاد على الفريق بالفائدة.

وأشاد المدير الفني لنادي الزمالك بالدور الذي قامت به اللجنة المؤقتة، التي تدير النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب في الفوز بلقب الدوري حيث وفرت للفريق الفرصة للانتظام في معسكر طويل ببرج العرب وخوض معسكرات متواصلة في الأسابيع الأخيرة من مباريات الدوري.

وحمل المدير الفني لنادي الزمالك منافسه النادي الأهلي المسئولية وراء تلاحم الموسمين الماضيين، وذلك بسبب إصرار مسئولي القلعة الحمراء على استكمال الدوري في موسم 2019-2020.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى