الدوري المصري

خاص .. عبدالله السعيد يوقع عقود انضمامه لنادي الزمالك

علم ” أخبار الزمالك” من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك أن عبدالله السعيد نجم بيراميدز، وقع عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وأفادت المصادر أنه يظل فقط الرتوش الأخيرة في المفاوضات بين الزمالك ونادي بيراميدز للإعلان الرسمي عن الصفقة التي تعد صفقة القرن بالنسبة لجماهير الفارس الأبيض وتأخرت لمدة عامين .

وحسمت رغبة عبدالله السعيد في ختام مشواره بنادي الزمالك قبل الاعتزال، المفاوضات في ظل تمسك نادي بيراميدز باللاعب باعتباره قائد الفريق.

ولكن مع الحاح عبدالله السعيد على الانتقال للزمالك وافق نادي بيراميدز، ولكن تتوقف الصفقة على قيمة الإنتقال واللاعبين المرشحين للدخول في الصفقة في ظل رغبة بيراميدز بالتعاقد مع عدد من لاعبي الفارس الأبيض أبرزهم محمد عبدالغني وعبدالله جمعة وأحمد فتوح.

ويجتمع عبد الله السعيد، خلال الساعات المقبلة مع مسئولى بيراميدز لابلاغهم بقراره النهائي بالرحيل عن بيراميدز والانتقال إلى الزمالك من أجل المنافسة على البطولات.

وكان مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك قد نجح من قبل في الحصول على توقيع عبدالله السعيد وخطفه من النادي الأهلي لمدة موسمين مقابل 40 مليون جنيه، الا أن إدارة القلعة الحمراء حين علمت بالتوقيع حصنت عقد اللاعب ووثقته في اتحاد الكرة وعرضته للبيع .

من ناحية أخرى منح نادي الزمالك لاعبيه الدوليين راحة سلبية حتى 14 ديسمبر الجاري بعد عودتهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم 2022.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى