الدوري المصري

مدرب الزمالك السابق يرحب بتدريب منتخب مصر

أكد شريف فاروق وكيل أعمال جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن المدرب البرتغالي يرحب بتولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إقالة حسام البدري .

ودخل باتشيكو في قائمة الترشيحات لتدريب منتخب مصر، إلى جانب فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، و رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، وحسام حسن مدرب الاتحاد السكندري، وايهاب جلال المستقيل حديثاً من تدريب النادي الإسماعيلي.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري قد رشح الثنائي باتشيكو وفيريرا مدربا الزمالك السابقين من أجل تولي تدريب المنتخب الأول خلفا لحسام البدري.

وفي هذا الإطار نفى شريف فاروق وكيل المدرب البرتغالي باتشيكو وجود أي مفاوضات تمت بين المدرب واتحاد الكرة المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس : “تحدثت مع باتشيكو بعد التغييرات التي طرأت على منتخب مصر وإقالة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، وأبلغني المدرب البرتغالي أنه يرحب بقوة لتدريب الفراعنة إذا عُرضت عليه هذه المهمة”.

وتابع : “في الحقيقة أبلغني باتشيكو ذات مرة أنه يتمنى تدريب منتخب مصر في المستقبل”.

ونفي فاروق وجود أي مفاوضات بين باتشيكو وبيراميدز لتولي الإدارة الفنية للفريق كما تردد خلال الأيام القليلة الماضية .

تولى باتشيكو تدريب نادي الزمالك في فترتين سابقتين، الأولى قاد فيها الفريق لمدة نصف موسم وكان أحد الأسباب للتتويج بالدوري في عام 2015، ثم عاد مرة أخرى الموسم الماضي ووصل بالفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وكان قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب القاري ولكن خسر بفارق هدف أمام النادي الأهلي، وحقق نتائج إيجابية مع الفارس الأبيض في بداية الموسم الحالي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى