الدوري المصريتقارير

معسكر إعداد مغلق للزمالك لمدة 10 أيام ببرج العرب

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قراره بانتظام الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 14 سبتمبر الحالي، ولمدة 10 أيام.

وأضاف كارتيرون أنه قرر الانتظام في معسكر ببرج العرب لإعداد الفريق للمباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، خاصة أن الفريق تأهل للدور نصف النهائي لمواجهة أسوان.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم الثلاثاء في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الزمالك قد استأنف تدريباته الأحد بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين الدوليين بالفريق راحة حتى يوم ١٤ من شهر سبتمبر الجاري.

جاء قرار كارتيرون، من أجل منح اللاعبين الدوليين بالفريق، قسطا وافرا من الراحة لالتقاط الأنفاس خاصة أنهم انضموا لتجمعات منتخبات بلادهم مباشرة بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا والتى خضع لها الفريق الأحد.

وأكد أسامة أن نتيجة المسحة الطبية للفريق، جاءت سلبية وتم الاطمئنان على صحة الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى