الدوري المصري

إعارة مهاجم الزمالك إلى البنك الأهلي

تعاقدت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار مع أسامة فيصل مهاجم نادي الزمالك لمدة موسم علي سبيل الإعارة، بداية من الموسم الجديد.

وخرج أسامة فيصل من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك خلال الموسم الماضي ، واقترح المدرب الفرنسي خروج اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم لاكتساب الخبرات ولعب أكبر عدد من المباريات .

وتشهد العلاقة بين الزمالك ونادي البنك الأهلي نجاحات مميزة حيث لعب نجم الزمالك كريم بامبو للفريق الصاعد الموسم الماضي للدوري الممتاز، وقدم أداء مميزاً خلال الموسم ونجح في تسجيل عدد كبير من الأهداف خلال الدور الثاني.

من ناحية أخرى التقى اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي مع أعضاء الجهاز الفني لفريق الكره الأول بقيادة خالد جلال المدير الفني قبل إنطلاق المران الأول لفريق البنك الاهلي استعدادا للموسم الكروى الجديد.

وحرص رئيس البنك الأهلي على تحفيز الجهاز الفني وطالبهم بضرورة تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المقبل تليق بإسم نادي البنك الأهلي مؤكداً علي ثقة مجلس إدارة النادي في القدرات الرائعة للجهاز الفني واللاعبين .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى