الدوري المصريميركاتو

الزمالك يرفض شروط بيراميدز التعجيزية بشأن صفقة عبدالله السعيد

رفض المسئولون في نادي الزمالك الشروط التعجيزية التي وضعها نادي بيراميدز للتخلي عن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم لصالح الزمالك.

وقال الإعلامي خالد الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم، إن جلسة جمعت حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وممدوح عيد المدير التنفيذى لنادي بيراميدز الذي طلب 30 مليون جنيه.

وأضاف: “المبلغ مبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش وخلال المفاوضات عرض بيراميدز تقليل المبلغ مع الحصول على خدمات أي من مصطفى فتحى أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو ما رفضه الزمالك”.

وأوضح أن المفاوضات توقفت لرفض الزمالك دفع 30 مليون جنيه وفكرة الصفقات التبادلية، ويعتمد على قدرة عبد الله السعيد على إقناع ناديه برغبته فى الرحيل.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق لمواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض مباريات وديات خلال معسكر الفريق المقرر إقامته 14 سبتمبر  استعدادا للموسم الجديد.

واستقر كارتيرون على خوض 3 مباريات لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

وبدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تجهيز لائحة جديدة للفريق تطبق بداية من الموسم المقبل.

ويرغب كارتيرون في تغليظ بعض العقوبات منها الخروج عن النص في المعسكرات، وزيادة المكافات وخاصة مكافأة الحصول علي لقب دوري أبطال أفريقيا ، والحفاظ على الدورى للموسم الثاني على التوالي لتحفيز اللاعبين لحصد البطولتين.

ومن المقرر أن ينتهي الجهاز الفني من اللائحة الجديدة خلال أيام لعرضها على اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، قبل تطبيقها رسميا.

زر الذهاب إلى الأعلى