الدوري المصري

الجديد في مفاوضات الزمالك مع بيراميدز لضم عبد الله السعيد

لم تفقد إدارة نادي الزمالك الأمل في التعاقد مع عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز والهدف الأول للفارس الابيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك لقاء موسعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع إدارة نادي بيراميدز بهدف التفاوض لتقليل قيمة صفقة انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك .

كان خالد الغندور كابتن نادي الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة النادي كشف عن تفاصيل الجلسة السابقة التي تمت بين الناديين بشأن هذا الامر، حيث طلب نادى بيراميدز مبلغ 30 مليون جنية للاستغناء عن عبد الله السعيد.

وأضاف: “المبلغ مبالغ فيه للغاية ومجرد تطفيش وخلال المفاوضات عرض بيراميدز تقليل المبلغ مع الحصول على خدمات أي من مصطفى فتحى أو أحمد فتوح أو عبد الله جمعة أو محمد عواد أو محمد أبو جبل وهو ما رفضه الزمالك”.

وأوضح أن المفاوضات توقفت لرفض الزمالك دفع 30 مليون جنيه وفكرة الصفقات التبادلية، ويعتمد على قدرة عبد الله السعيد على إقناع ناديه برغبته فى الرحيل.

والشرط الوحيد لنادي بيراميدز لتقليل قيمة الصفقة هو الحصول على مصطفى فتحي أو أحمد فتوح أو محمد ابو جبل أو محمد عواد و عبد الله جمعه وهذه الطلبات قوبلت بالرفض من قبل مسئولي الزمالك بناء على تعليمات كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي يرفض تماما التفريط في أي لاعب .

محمد عبدالرحمن

صحفي بموقع الزمالك نيوز zamaleksc.news المتخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك، ويعمل في "واتس كورة" wtskora.com، يقدم قراءة وتحليل للأحداث الرياضية العالمية وقضايا الانتقالات، وقياس تأثيرها على صناعة كرة القدم، إدارة ومتابعة نشر أخبار البث المباشر للمباريات، وتقديم التغطيات التفصيلية لكبرى مواجهات كرة القدم وما تتضمنه من تفاصيل.
زر الذهاب إلى الأعلى