الدوري المصريميركاتو

بعد منعه من التدريبات.. جنش يناقش عروض الرحيل عن الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كاريترون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض حارس مرمي الفريق محمود عبد الرحيم جنش التدريبات الجماعية مع زملائه.

وتمسك كارتيرون بقرار الإطاحة باللاعب من قائمة الموسم الجديد على خلفية ما بدر منه بلقاء سيراميكا في الجولة قبل الأخيرة ببطولة الدوري المصري.

وتلقي جنش، عرضين من ناديي فاركو والاتحاد السكندري للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويفاضل جنش بين العرضين حاليًا لاختيار الأنسب منهما بعد أن استقر مسئولو نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، على إعارته بدلا من بيعه بصورة نهائية وذلك للحفاظ على تاريخه مع القلعة البيضاء.

وفي سياق آخر، يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان بنصف نهائي كأس مصر والمقرر لها ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تأجيل المعسكر المغلق ببرج العرب والذي كان مقررا له يوم 14 سبتمبر الحالي لمدة 10 أيام.

وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20 سبتمبر الجاري، وذلك عقب تحديد موعد مواجهة أسوان في كأس مصر.

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد وملعب مباراة الفريق الأبيض أمام أسوان في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.

وتقرر إقامة المباراة يوم السبت الموافق 2 أكتوبر المقبل على ستاد السويس الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتضمن الخطاب المرسل لنادي الزمالك التأكيد على لعب وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وفي حالة استمرار التعادل في الوقت الإضافي سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري والعمال على لقاح فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى